Loading...
مفضلة

5 حركات يعبر فيها الرجل عن حبه واعجابه بالمرأة .. اكتشفها

تم النشر بواسطة : Unknown | في الخميس، 6 سبتمبر 2012 | 6:23 ص


 


كثيرا ما يخجل الرجل ان يعبر عن مشاعره، خاصة اذا كانت مشاعر صادقة اتجاه المرأة التي خفق لها قلبه، خوفا من الرفض او الاستهانة بمشاعره .
 
 
 قد تكون لغة الجسد هي المنقذ الوحيد للرجل الذي يخجل ان يتحدث الى المرأة التي اثارت اعجابه .
ولأن كلمات الحب قد تبدو ثقيلة على لسان بعض الرجال، فلا تيأس عزيزي الرجل، فبامكانك الأن ان تحظى بأرق احساس متبادل بينك وبين من خفق لها قلبك، فما عليك الا ان تنصت لهذه الهمسات، لتعرف كيف تجذب انظار المرأة، وتحظى باهتمامها واعجابها من خلال لغة الجسد .
1- وميض العين :
وميض العين والتواصل البصري بينك عزيزي الرجل وبين الفتاة التي تحبها قد تنقل نواياك الحقيقة اتجاه بنت حواء التي اثارت اعجابك، فلا بد ان تعلم ان النظرة الطيبة الصادرة من عيون لامعة هي الفائزة التي تدل على حب مغلف باحترام وتقدير .

2- حركة اليد :
تستطيع عزيزي الرجل ان تلفت نظر الفتاة التي اثارت اعجابك بأن تقلد بعض من حركاتها التي غالبا ما تستخدمها هي لمحاولة اجتذاب نظر الرجل، فلتحاول ان تمشط شعرك باستخدام اصابعك؛ فالمرأة تحب أن تنظر إلى الرجال الذين يقومون بهذا، واذا كان شعرك خشن، فلتحاول مسح جانب من رأسك؛ فهذا بديل على تمشيط الشعر .

3- الابتسامة الصافية :
الابتسامة الصافية التى تظهر اسنان الرجل اللؤلؤية تعطي انطباعا بالارتياح، والشعور بالأمن والثقة، ولكن حذاري من فتح فمك طوال الوقت؛ فتبدو ابله امام الفتاة، عليك ان تختار الوقت المناسب للابتسام دون مبالغة .

4- الوقوف باستقامة في اتجاهها :
وقوف الرجل باستقامة امام المرأة، والدنو منها عند محادثتها دون لمس جسدها من اكثر الحركات التي تعشقها بنات حواء عندما يقوم بها الرجل؛ فهذه الحركة تعطيها انطباع برغبة الرجل في التقرب اليها بكل احترام وادب وحب، كما انها تذكرها ايضا بضعفها الأنثوي، وحاجتها الى الاحتواء، خاصة اذا كان الرجل طويل وهي قصيرة .

5- لمس يدها :
لمس يد حواء سواء بقصد او بدون قصد لمسة سريعة عابرة لا تستمر سوى ثواني معدودة لها اكبر الأثر في نفس بنات حواء، خاصة اذا كانت اللمسة يصاحبها مدح او نصيحة، ففي هذه الحالة تستشعر حواء ان الرجل طيب القلب حنون، يكن لها مشاعر صادقة دفينة .
 


الموضوع كاملاً

الموضوع التالي الموضوع السابق