Loading...
مفضلة

شركة Samsung تؤكد: Galaxy S4 سيأتي مصنوعا من البلاستيك

تم النشر بواسطة : Unknown | في الثلاثاء، 19 مارس 2013 | 11:39 ص




Samsung: الهاتف الجديد سيحقق التوازن بين التصميم العملي والجمالي
في الوقت الذي ينتظر فيه كل المهتمين بالتطورات التقنية بشغف موعد إطلاق هاتف Samsung الجديد Galaxy S4، والذي من المقرر أن يكون يوم 14 مارس المقبل، أكّد لي يونج هي -نائب رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في Samsung- أن الهاتف الجديد سيأتي مصنوعا من البلاستيك على غرار هواتف Samsung السابقة.

ودافع يونج عن أسباب اختيار البلاستيك كمادة أساسية في تصنيع الهواتف، على الرغم من أن باقي الشركات المنافسة تستخدم خامات أعلى في الجودة كالألومنيوم والزجاج، قائلا: “عندما نختار المادة التي سنصنع منها هواتفنا لا ننظر فقط إلى الناحية الجمالية في الجهاز، ولكن إلى سرعة وكفاءة التصنيع كذلك”.
كما أشار في مقابلته التي أجراها مع موقع CNET -المهتم بالأخبار التقنية- إلى أن البلاستيك يضمن للشركة صنع كميات كبيرة من الهواتف في وقت سريع، دون أن يأتي هذا على حساب جودة ومتانة المنتج.
وأضاف: “البلاستيك يوفر لهواتفنا كذلك ميزة إزالة الغطاء الخلفي لتغيير البطارية، وهي الميزة التي تلقى إعجاب المستهلكين”، مؤكدا أن شركة Samsung دائما ما تستمع إلى آراء المستهلكين لتضعها حيّز التنفيذ عند صنع منتجاتها، وفقا لما ورد على البوابة العربية للأخبار التقنية.
واختتم يونج حواره، مؤكدا أن الهاتف الجديد سيحقق التوازن بين التصميم العملي والجمالي في وقت واحد،  جدير بالذكر أن تقارير سابقة أكّدت نية Samsung في الاستحواذ على أكبر حصة من سوق الهواتف الذكية، عن طريق صنع 100 مليون وحدة من هاتف Galaxy S4 وشحنها إلى الأسواق.


الموضوع كاملاً

الموضوع التالي الموضوع السابق